فن وثقافة

أبطال دراما رمضان وصناع فيلم “زومبي” في ضيافة It’s Show time

في حلقة خاصة عن دراما رمضان وأفلام عيد الفطر، يحل عدد من نجوم الفن ضيوفا على برنامج It’s Show time، على قناة cbc، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء.

فيما يتعلق بدراما رمضان 2022، يتحدث الفنان الكبير مجدي سعيد عن دوره في مسلسل “الاختيار 3″، بعدما تألق في تقديم شخصية الإرهابي محمود عزت، الدور الذي يمثل عودته للتمثيل بعد ابتعاده لعدة أعوام.

أيضًا يُعرض لقاء مع الفنان أحمد داود للحديث عن دوره بمسلسل “سوتس بالعربي”، حيث يكشف عن أصعب المشاهد الذي صورها في المسلسل، وكيف دارت كواليسها. بالإضافة إلى لقاء مع الطفل منذر مهران للحديث عن دوره في مسلسل “جزيرة غمام”،

يتحدث كذلك الفنان الكبير محمد التاجي عن نشاطه الدرامي الأخير، خاصة دوره في مسلسل “دايما عامر”، ثم يُعرض لقاء مع الممثل الشاب مصطفى غريب الذي لفت الأنظار بدور “العترة” في مسلسل “الكبير أوي 6″، حيث يكشف عن أطرف المواقف التي مرت بهم في كواليس المسلسل، وعن علاقته بالنجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي.

وفيما يتعلق بأفلام عيد الفطر المبارك، يستعرض البرنامج جولة في العرض الخاص لفيلم العيد “زومبي”، يتخللها لقاءات مع نجوم وصناع الفيلم، في مقدمتهم علي ربيع وحمدي الميرغني ومحمد أسامة “أوس أوس”.

يذكر أن It’s Show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

يعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad