اقتصاد

أبرز مشروعات مجموعة طلعت مصطفى العقارية في مصر

تعتبر مجموعة طلعت مصطفى القابضة، من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث استطاعت الشركة على مر السنين، اكتساب ثقة عملائها لما تقدمه من مشاريع عالمية وبجودة عالية.

يقدم الموقع لقرائه تقرير وافٍ لأهم المشروعات الجديدة التى قامت بها مجموعة طلعت مصطفى العقارية.

قامت الشركة بتنفيذ مشروع مدينتي والتي تعد من افضل وأكبر مشاريع الشركة، حيث قامت على مساحة 8 آلاف فدان، مجهزة لإستيعاب 600 ألف نسمة.

وتقع مدينتي في الجانب الشرقي من مدينة القاهرة، على طريق السويس، على بُعد 10 دقائق من مصر الجديدة، 20 دقيقة من وسط القاهرة.

نفذت طلعت مصطفى أيضا قرية الربوة الخضراء وهي من أجمل مشروعات الشركة، التى لاقت إقبلًا شديدًا لتميزها بالتخطيط والخدمات المتنوعة.

تقع قرية الربوة الخضراء في مدينة الشيخ زايد، وتقترب من مدينة 6 أكتوبر وميدان لبنان، وتبعد مسافة قدرها 10 دقائق عن طريق الإسكندرية القاهرة.

 

قامت مجموعة طلعت مصطفى أيضًا بالإشراف على تنفيذ مشروع سيليا وهو المشروع الأول للشركة في العاصمة الإدارية، والذي يعتبر من أحد اكبر مشاريع العاصمة السكنية.

يقع مشروع سيليا منتصف العاصمة الإدارية، ويقترب من القاهرة الجديدة، ومدينتى، ومدينة بدر، كما أنه يبعد عن العين السخنة مسافة 60 كم.

نفذت طلعت مصطفى مشروع حدائق العاصمة يتضمن هذا المشروع كافة معايير التكنولوجيا الحديثة، وقائم على الدقة في البناء والتصميم.

يقع حدائق العاصمة بالقرب من العاصمة الإدارية، حيث يبعد عنها مسافة ما يقرب من 10 دقائق، ويعد امتدادًا لمدينة بدر.

 

قامت الشركة أيضا بتنفيذ مشروع، يعد من أهم المشاريع العقارية السياحية بمدينة الأسكندرية، وهو مشروع سان ستيفانو جراند بلازا الاسكندرية ويعتبر صرح مميز يضم كثيرًا من الخدمات المعيشية الممتازة.

 

كما تم تنفيذ مشروع مدينة النور تحت إشراف مجموعة طلعت مصطفى العقارية، وتعتبر مدينة النور اول مدينة ذكية خضراء في مصر، والتي جذبت انتباه كثير من الناس، بخلاف باقي المشروعات القريبة منها.

تقع مدينة النور أمام مطار العاصمة الإدارية، في منطقة حدائق العاصمة، وتقترب من العاصمة الإدارية بحوالي 10 دقائق، ومدينتي ومدينة الشروق حوالي 15 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad