منوعات

آمال ماهر تكشف تفاصيل الجانب الخفى فى حياتها

كتب _ أحمد عبد العليم

كشفت الفنانة آمال ماهر عن الجانب الخفى فى شخصيتها وعائلتها وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستورى بعد تفاعلها مع أسئلة الجمهور.

وقالت آمال ماهر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية.

وأكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر”.

وقالت آمال ماهر : إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

وكشف آمال ماهر أيضا عن اسم البومها الجديد والذى اطلقت عليه “حالة نادرة”.

كشفت الفنانة آمال ماهر عن أهم حاجة فى حياتها وهو ابنها عمر والذى ظهر معها فى حفلها الأخير والذى تعود به إلى عالم الغناء.

وقالت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

ونشرت الفنانة آمال ماهر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام من حفلها الأخير وجهت فيه رسالة مؤثرة للجمهور.

وقالت آمال ماهر : ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز على كل الدعم والحب والتشجيع، وكأني لم أغيب أو أبعد عنكم ولو للحظة.. رهاني الدائم كان عليكم ويا رب أكون عند حسن ظنكم، وأقدم لكم ما تستحقونه من فن راقي يليق بشعب مصر والجمهور العربي الحبيب، مع خالص حبي.. آمال ماهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad