رياضة

آخر تطورات الحالة الصحية للمدير الفني للجودو

يخضع المدير الفني لمنتخب الجودو للعزل وفقا للاجراءات المتبعة من اللجنة المنظمة بعد ظهور إيجابية العينة الخاصة بمسحة كورونا الخاصة به.

وتتابع البعثة الطبية بقيادة الدكتور حسن كمال الحالة اليومية مع المدير الفني والذي تتحسن حالته بشكل مستمر.
وأجرت اللجنة المنظمة قرعة منافسات الجودو بدون حضور مندوبي الفرق المشاركة من أجل مزيد من الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأسفرت القرعة عن الآتي :
محمد عبدالموجود يخوض منافسات وزن 66 ك يوم 25 يوليو
محمد علي يخوض منافسات وزن 81 ك يوم 27 يوليو
رمضان درويش يخوض منافسات وزن 100 ك يوم 29 يوليو .
وحرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية على عقد عدة اجتماعات مع الأجهزة الفنية واللاعبين.

وجاءت جلسة هشام حطب مع اللاعبين من أجل التحفيز والتأكيد على أن مصر حضرت للأولمبياد من أجل المنافسة وأيضا تذليل كافة العقبات أمام جميع اللاعبين واللاعبات وتوفير الاحتياجات في أسرع وقت.

أجرت البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو بروفة الزي للبعثة المصرية قبل المشاركة في طابور عرض والتأكد من تطابق الزي مع كل لاعب وعدم وجود أي خلل حتى تظهر البعثة المصرية بأفضل شكل يليق بإسم وسمعة مصر.

وأشرف المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة على عملية التجارب لكل المشاركين في حفل الافتتاح وعددهم 58 فرد بحضور الدكتور الباسل عبدالله نائب رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad